اسلامي . اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيلتسجيل  

شاطر | 
 

 فييرا: المنتخب سيبدأ من «الصفر» أمام الامارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عنود الكويتية
عضو جديد
عضو جديد


البلد : الكويت
الاقامة : الكويت
المساهمات : 1
النقاط : 3
العمر : 21
SMS : اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم يا كريم
MMS :
الجنس : انثى
التسجيل : 16/11/2014

مُساهمةموضوع: فييرا: المنتخب سيبدأ من «الصفر» أمام الامارات   الأحد نوفمبر 16, 2014 11:26 am


(كونا) - قال المدرب منتخب الكويت الوطني لكرة القدم البرازيلي جورفان فييرا إن المنتخب سيبدأ من الصفر امام الامارات رغم فوزه على العراق 1 - صفر في افتتاح مشواره في بطولة خليجي 22.

وأضاف فييرا في تصريح صحافي من مقر اقامة وفد الازرق في الرياض أن المنتخب قدم مستوى جيد أمام العراق أمس وظفر بثلاث نقاط مهمة في بداية مسيرته في البطولة مضيفا ان الازرق وقع في بعض الاخطاء خلال المباراة وانه سيعمل على تصحيحها قبيل مواجهة الامارات.

واثنى على العراق موضحا انه فريق كبير قدم مباراة كبيرة وكان ندا قويا للازرق مؤكدا في الوقت ذاته ان تدريبه للعراق في وقت سابق لم يكن له اي تأثير على قيادته للازرق خلال المباراة لانه مدرب محترف يعمل لمصلحة الفريق الذي يرتبط به.

وذكر ان اداء العراق انخفض في اخر عشر دقائق من المباراة وهو الامر ما استغله الازرق لتسجيل هدف الفوز حيث صنع المنتخب عدة فرص خطرة من الهجمات المرتدة قبل ان يسجل.

واضاف فييرا "سنعمل جيدا للاستعداد للمباراتين المقبلتين لأن مباراة العراق اصبحت جزء من الماضي رغم اننا قدمنا فيها عرضا جيدا وفعلنا ما كان مطلوبا منا" مشيدا بمدرب الامارات مهدي علي الذي يسعى الى الفوز على منتخب الكويت.

واوضح انه يطمح الى تحقيق الفوز خلال اللقاء الذي لن يخلو من الصعوبة لان المنتخب الاماراتي سيلعب من اجل الفوز فقط حيث سيسعى الى تحقيق الانتصار الاول له في البطولة.

وكشف انه طلب تغيير موعد تدريب اليوم ليقام في السادسة بدلا من اقامته في الثامنة مساء رغم ان اقامة التدريب المتأخر كان الافضل للازرق لانه سيمنح اللاعبين فترة راحة اكبر بعد المواجهة القوية امام العراق.

وتوجه بالشكر لنادي الهلال الذي يستضيف تدريبات الازرق على ملعبه مشيدا بحسن الاستقبال والمعاملة التي يحظى بها الازرق على ملعب الهلال اثناء تدريباته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فييرا: المنتخب سيبدأ من «الصفر» أمام الامارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شيعة الكويت  :: ¤©§][§©¤][ المنتديات الأخبارية ][¤©§][§©¤ ::  منتدى الرياضة Sport -
انتقل الى: